توزيع الحصص الأسبوعية لجميع مواد ومستويات التعليم الابتدائي وفق المنهاج المنقح 2020-2021

هندسة الحصص الأسبوعية الخاصة بالأستاذ (ة) في السلك الابتدائئي وفق مستجدات منهاج 2020-2021


****

l’enveloppe horaire hebdomadaire pour les matières du l'enseignement primaire 2020-2021


نقدم لكم على هذه الصفحة أساتذتنا الكرام.، أستاذاتنا الكريمات الغلاف الزمني الأسبوعي لجميع مواد التعليم الابتدائي، وفق مستجدات المنهاج المنقح 2020-2021 في مختلف الصيغ :

من إعداد المفتش التربوي عبد الغاني السليماني.


توزيع الحصص الأسبوعية لجميع مواد ومستويات التعليم الابتدائي وفق المنهاج المنقح 2020-2021

تجدون في الصورة الأولى :

  •  الغلاف الزمني الأسبوعي/ الحصص الأسبوعية لجميع مواد التعليم الابتدائي في حالة توفر أستاذ متخصص في تدريس اللغة الأمازيغية بالمؤسسة لأستاذ اللغة الفرنسية و الرياضيات و العلوم.
  •  الغلاف الزمني الأسبوعي/ الحصص الأسبوعية لجميع مواد التعليم الابتدائي في حالة توفر أستاذ متخصص في تدريس اللغة الأمازيغية بالمؤسسة لأستاذ اللغة العربية و التنشئة الاجتماعية و التفتح.
  •  الغلاف الزمني الأسبوعي/ الحصص الأسبوعية لجميع مواد التعليم الابتدائي في حالة عدم توفر أستاذ متخصص في تدريس اللغة الأمازيغية بالمؤسسة لكن الأستاذ ملم بها و يرغب في تدريسها لأستاذ اللغة الفرنسية و الرياضيات و العلوم.
  •  الغلاف الزمني الأسبوعي/ الحصص الأسبوعية لجميع مواد التعليم الابتدائي في حالة عدم توفر أستاذ متخصص في تدريس اللغة الأمازيغية بالمؤسسة لكن الأستاذ ملم بها و يرغب في تدريسها لأستاذ اللغة العربية و التنشئة الاجتماعية و التفتح.
الحصص الأسبوعية + الغلاف الزمني لمواد الابتدائي 2020


تجدون في الصورة الثانية :


    • توزيع الحصص الأسبوعية و الغلاف الزمني الخاص بكل مستويات التعليم الابتدائي في حالة عدم توفر أستاذ متخصص في اللغة الأمازيغية و لم يدرسها أستاذ اللغة العربية.
    ****

    تحميل الصورتين على صيغة pdf 


    هنا

    ***


    موضوع ذات صلة :










    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -