-->
31401052685748304
recent
مواضيع عاجلة

المتابعون

قروض عيد الأضحى بدون فائدة لرجال و نساء التعليم

الخط

قروض عيد الأضحى بدون فائدة لرجال و نساء التعليم

قرض أضحية العيد دون فائدة

  أعلنت مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع الإدارة المركزية منح قروض بدون فوائد من أجل تخفيف عبء اقتناء أضحية العيد على منخرطي و منخرطات مؤسسة الأعمال الاجتماعية  للتعليم، بالإدارة المركزية لقطاع التربية و التكوين المرتبين في جميع السلاليم ، ذلك انه تقرر منح قرض العيد للراغبين من الاستفادة منه في حدود 2000 درهم بدون فوائد يتم إرجاعها على 10 دفعات عن طريق الخزينة العامة للمملكة.

   و على الراغبين في ذلك و كي يتم التسليم في الوقت المناسب، فإن آخر أجل لتقديم الطلبات هو يوم الجمعة 17 يوليوز 2020.، فيما يتم تسليم الشيكات المتعلقة بالقروض المصادق عليهامن طرف مكتب الفرع ابتداء من يوم الإثنين 20 يوليوز 2020.



أسلف شراء أضحية العيد


قرض شراء كبش العيد


   كما بلغنا أن مجموعة من فروع مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم أعلنت عن خدمة قروض أضاحي العيد، كما هو الشأن بمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم -فرع تيزنيت- التي أكدت خدمة اقتناء أضاحي العيد لفائدة رجال و نساء التعليم المنخرطين و المنخرطات، و ذلك عبر مزودين رئيسيين (أنظر الصورة أعلاه) ، و يمكن للمنخرط أداء القرض عبر 4 أقساط ابتداءا من نهاية شهر غشت 2020.
  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. مرحبا بكم في عمان القرض المستثمر، ونحن نقدر التعليقات الجيدة التي تم تداولها في جميع أنحاء الإنترنت حول أعمالنا الجيدة، وأقول شكرا لكل ما اتخذناه من قرض من شركتنا. الآن دعونا نحصل على ما نقوم به بشكل أفضل مرة أخرى. هل تحتاج إلى قرض عاجل؟ قرض ربما توسيع أو بدء الأعمال التجارية الخاصة بك؟ أو تحتاج إلى قرض للتعليم أو لدفع ما يصل الديون الخاصة بك، مع انخفاض معدل الفائدة تصل إلى 2٪ التي تناسب أي عميل وسوف تتمتع خدماتنا. حتى الاتصال بنا الآن عن طريق البريد الإلكتروني: oman_insurance_investors@outlook.com

    ردحذف

  3. مرحبا بكم في عمان القرض المستثمر، ونحن نقدر التعليقات الجيدة التي تم تداولها في جميع أنحاء شبكة الإنترنت عن أعمالنا الجيدة، وأقول شكرا لكم على كل ما نملك من قرض من شركتنا. الآن دعونا نحصل على ما نقوم به بشكل أفضل مرة أخرى. هل تحتاج إلى قرض عاجل؟ قرض ربما توسيع أو بدء الأعمال التجارية الخاصة بك؟ أو تحتاج إلى قرض للتعليم أو لدفع ما يصل الديون الخاصة بك، مع انخفاض معدل الفائدة تصل إلى 2٪ التي تناسب أي عميل الذي سوف يتمتع خدماتنا. حتى الاتصال بنا الآن عن طريق البريد الإلكتروني: oman_insurance_investors@outlook.com

    ردحذف


  4. 2% قرض بأسعار معقولة

    تفقد النوم في الرعاية الليلية حول كيفية الحصول على قرض.
    كنت تبحث عن قرض لدفع الفواتير الخاصة بك.
    كنت تبحث عن قرض لشراء سيارة.
    كنت تبحث عن قرض لتكبير نموذج المشروع الخاص بك.

    مراسلتنا ON:OMAN_INSURANCE_INVESTORS@OUTLOOK.COM أو ما هو التطبيق + 2348088010385




    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة