معجم فرنسي مصور رائع



قاموس فرنسي مصور رائع


قاموس فرنسي مصور رائع


   يسرنا أن نقدم لكم قاموسا فرنسيا مصورا رائعا .مع موقع مدونة قسمي يمكنكم تحميل نماذج مختلفة لقواميس اللغة الفرنسية المرفق مع الصور.
  صمم القاموس الفرنسي المصور خصيصا لتعلم اللغة الفرنسية.انه يطلعكم بالصور على معاني كلمات اللغة الفرنسية.قاموس اللغة الفرنسية المصور غني بالصور لأثارة دافعية التعلم عند الطفل و تحفيزهخ عليه.قوموا بتحميله و طبعه ليصبح رفيق ابناءكم طيلة السنوات الدراسية.


   يحتوي القاموس الفرنسي المصور على آلاف الكلمات باللغة الفرنسية تم تجميعها وفق المواضيع.و ترافق كل كلمة صور للشرح و معرفة معنى تلك الكلمة.ان القاموس الفرنسي المصور يغني رصيد المتعلم اللغوي وأيضا يسهل القراءة والتعلم من خلال تحفيز الذاكرة البصرية. كما أن احتواءه على الرسوم التوضيحية لمختلف المشاهد وحالات الحياة اليومية يعرف الطفل او التلميذ أو الطالب على العالم من حوله ويرافقه بلطف في تعلم اللغة الفرنسية.
   يعتبر القاموس الفرنسي المصور أداة أساسية و فعالة لكل الأطفال و التلاميذ في المدرسة.وأيضا لكل أفراد الأسرة في المنزل.سيساعد القاموس الفرنسي المصور الجميع على تطوير مهارات القراءة والكتابة والفهم.كما أن الصور تعتبر الوسيلة الصحيحة و الموصى بها لاكتساب المفردات في اللغة الفرنسية.


تحميل المعجم الفرنسي المصور





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-