لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي لمباراة ولوج تكوين أطر الإدارة التربوية فوج 2019-2020

لوائح نتائج الانتقاء الاولي لمسلك تكوين أطر الإدارة التربوية  2019-2020


لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي لمباراة ولوج  تكوين أطر الإدارة التربوية فوج 2019-2020

موقع مدونة قسمي يقدم بين أيديكم ، لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي لمباراة ولوج  تكوين أطر الإدارة التربوية فوج 2019-2020.

ملاحظة : هذا الموضوع متجدد




     شرعت الاكاديميات الجهوية للتربية و التكوين بالمغرب في اصدار لوائح الانتقاء الأولي لاجتياز الاختبارات الكتابية لمباراة مسلك الادارة التربوية 2019.مباراة مسلك الادارة التربوية 2019 التي أعلنت عنها وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العلي و البحث العلمي سابقا و خصصت لها 2400 منصبا.سيتم اجراء مباراة ولوج مسلك الادارة التربوية و أطر الدعم الاداري و التربوي و الاجتماعي برسم السنة التكوينية 2020-2019 في شقين حسب المذكرة الوزارية الصادرة في هذا الشأن.

-اختبار كتابي .
-اختبار شفوي .

كيفية اجراء مباراة مسلك الادارة التربوية فوج 2020 :

   فيما يخص الاجراءات التنظيمية المتعلقة بمبارة ولوج مسلك الادارة التربوية 2019 فقد حددت المذكرة الوزارية ثلاث مراحل مهمة تسبق  الاختبارات الكتابية لمباراة مسلك الادارة التربوية :

1 - تتبع ملفات المترشحين و المترشحات لانجاز اللوائح الأولية.

2 - تحدد المراكز الجهوية للتربية و التكوين عدد المترشحين و المترشحات لاجنياز الاختيارات الكتابية بضرب عدد المناصب الخاصة بها في 4.

3 -ابتداء من 25 يونيو تنشر الأكاديميات الجهوية لمهن التربية و التكوين لوائح الانتقاء الأولي لاجتياز الاختبارات الكتابية لمباراة مسلك الادارة التربوية 2019.



الاختبارات الكتابية لمباراة مسلك الادارة التربوية فوج 2020 :


     حددت وزارة التربية الوطنية تاريخ 29 يونيو 2019 موعدا لإجراء الامتحانات الكتابية الخاصة بمباراة ولوج مسلك الادارة التربوية في جميع المراكز التي ستتكلف الاكاديميات الجهوية للتربية و التكوين بالاعلان عنها.
   وتجدر الإشارة أن الاختبارات الكتابية تهم وضعية أو عدة وضعيات مركبة على المترشحين و المترشحات البحث عن حلول لها انطلاقا من أسناد مساعدة. و تهدف هذه الاختبارات قياس مدى قدرة المترشحين و المترشحات على مزاولة المهام التي تتعلق بالادارة التربوية، 

    أما بالنسبة نتائج الاختبارات الكتابية المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي لمباراة ولوج  تكوين أطر الإدارة التربوية فوج 2019-2020 ستصدر انطلاقا 9 من يوليوز 2019.

وفيما يلي :

 لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي لمباراة ولوج  تكوين أطر الإدارة التربوية فوج 2019-2020


- لوائح نتائج  الانتقاء الأولي جهة سوس ماسة
- لوائح نتائج  الانتقاء الأولي جهة طنجة تطوان الحسيمة 
- لوائح نتائج  الانتقاء الأولي جهة الشرق
- لوائح نتائج  الانتقاء الأولي جهة فاس مكناس
- لوائح نتائج  الانتقاء الأولي جهة بني ملال خنيفرة
- لوائح نتائج  الانتقاء الأولي جهة الدار البيضاء سطات







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-