31401052685748304
recent
مواضيع عاجلة

المتابعون

3 لاعبين من منتخب الفتيان يحصلون على الباكالوريا

الخط

3 لاعبين من منتخب الفتيان يحصلون على الباكالوريا


اللاعبين الذين حصلو على الباكالوريا


   نجح ثلاث لاعبين من المنتخب الوطني للفتيان في اجتياز امتحان سلك الباكالوريا بنجاح. و يتعلق الأمر بقائد الدفاع يوسف أوجدال وهداف المنتخب الوطني توفيق بنطيب و دينامو الوسط أسامة تارغالين. و قد حصل أوجدال على معدل 13.03، في حين حصل بنطيب على معدل 12.75 أما تارغالين فكانت نقطته 11.75.

   وشارك الأسماء الثلاثة في نهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 عاما بتنزانيا، وقدموا مردودا طيبا بل كانوا قريبين من إهداء المغرب ورقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم للفتيان المقررة في البرازيل أكتوبر 2019 .
    ورغم التزام الأسماء الثلاثة مع المنتخب الوطني في بطولة إفريقيا وفي التصفيات المؤهلة وفي التجمعات الإعدادية إلا أن ذلك لم يمنعهما من المثابرة و التحصيل الدراسي. وتنتمي الأسماء الثلاثة إلى أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، حيث يخوض اللاعبين برنامجا تعليميا صرفا، يؤهل المنتسبين إليها إلى الذهاب بعيدا في مشوارهم الرياضي.
    يذكر أن أوجدال و بنطيب و تارغالين مطلوبين في فرق محلية بل حتى أوروبية، إذ بنتظر أن يكون الموسم الكروي المقبل آخر سنة للاعبين في الأكاديمية قبل الانتقال إلى الاحتراف في أعلى مستوى.
    و في سياق متصل كشف بلاغ لأكاديمية محمد السادس أن الناجحين في الباكالوريا ممن ينتمون إلى الأكاديمية ، بلغ عدده 9 منهم 3 التي ذكرت أسماؤهم أعلاه بالإضافة إلى منوت الهيثم ، حيمود عبد الله ، العمراني عمر ، الوردي وليد ، أشرف رغيب و وهيب عبد الواحد.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة