-->
31401052685748304
recent
مواضيع عاجلة

المتابعون

فيما يخص الحركة الانتقالية عن طريق التبادل الآلي 2019

الخط

فيما يخص الحركة الانتقالية عن طريق التبادل الآلي 2019


الحركة الانتقالية عن طريق التبادل الآلي


لقد تم فتح البوابة الالكترونية الوطنية الخاصة بعملية الانتقال عن طريق التبادل الآلي  اليوم 28/12/2018،  و سيتم إغلاقه بعد مرور عشرة أيام ، ( يوم 08/01/2019 بالضبط ). و لذلك فعلى الراغبين في المشاركة في عملية الانتقال عن طريق التبادل الآلي، أن يملأ بياناته، و المصادقة عليها في البوابة ، واستصدار المطبوع الخاص بالحركة قبل انتهاء الآجال المحددة لإغلاق البوابة الإلكترونية  الخاصة بالتبادل الآلي.

و يشترط على الأساتذة و الأستاذات المشاركين في الخدمة الوطنية الإلكترونية للتبادل الآلي، أن لا يكونوا قد استفادوا  من الانتقال في إطار الحركة الانتقالية التعليمية الوطنية الخاصة بالموسم المقبل 2019، و يجب أيضا أن تتوفر لديهم أقدمية  سنة دراسية على الأقل في مناصبهم الحالية، إلى غاية  نهاية هذا الموسم الدراسي، و ألا تبقى المدة المتبقية لإحالتهم على التقاعد ثلاث سنوات ابتداء من 31 غشت 2019.

كما يمكن للمترشح أن يطلب عشر مناصب (مؤسسات أو جماعات) تنتمي لجهته أو لجهة أخرى أو إليهما معا، أما بالنسبة لأطر الأكاديميات الجهوية للتربية و التكوين، فوجب عليهم طلب المناصب التي تنتمي إلى جهتهم الأصلية فقط التي يزاولون فيها مهامهم.




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة